الثلاثاء، 17 يونيو 2014

مالذي تعرفه عن هذه المواقع والادوات تعرف عليها ...مواقع واداوات مفيدة

1- موقع Downiton.mobi :

في الحقيقة هو موقع و تطبيق نال إعجابي كثيرا ، ففي كثير من الأحيان نتصفح الأنترنت من كمبيوترك لكن عندما تقوم بتحمبل ملف (ڤيديو ، صورة ، مستند ، ملف apk ) و تريد نقله إلى هاتفك تضيع الكثير من الوقت في وصل هاتفك بالكمبيوتر أو بتحويل الملفات عبر البلوتوت و غيرها ، هنا يأتي دور Downiton.mobi حيث يمكنك تحميل الملف مباشرة على هاتفك أثناء تصفحك للأنترنت من كمبيوترك دون الحاجة الى وصل جهازك بالكمبيوتر وضياع الوقت المخصص للتصفح ، كل ما عليك هو ان تذهب الى موقع Downiton.mobi وتقوم بتسجيل حساب في الموقع لتحصل على الخدمة من كمبيوترك ثم تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك وتقوم بفتح التطبيق بنفس الايميل والباسورد التي قمت بالتسجيل بها في الموقع بعد ذلك ستجد انه وفي صفحة الموقع على جهاز الكمبيوتر تم التعرف على هاتفك و أثناء تصفح الانترنت من جهاز الحاسوب وعندما تريد تحميل اي ملف وجدته على الكمبيوتر مباشرة على هاتفك تقوم فقط بنسخ رابط التحميل ثم تذهب الى موقع Downiton.mobi وتلصق الرابط في المربع الموجود امامك وتضغط على '' Down it on mobi '' ليبدأ في تحميل الملف مباشرة على هاتفك وحتى في حالة عدم اتصال هاتفك بالأنترنت لن تهتم لانه ما ان يتم اتصال هاتفك بالانترنت ستبدا كل الملفات التي وضعتها في الموقع للتحميل ستبدا بالتحميل ولن تضيع ابدا طريقة رائعة وفكرة الموقع رائعة جدا.

للذهاب لموقع Downiton.mobi اضغط هنا 

لتحميل تطبيق Downiton.mobi اضغط هنا 



2- موقع bugmenot :

كثيرا ما يصادفنا في المواقع والمنتديات بان تجد ملف أو برنامج ولكن لن يسمح لك بتحميل هذا الملف الا بعد التسجيل في الموقع ولكن مع موقع bugmenot ستنسى ذلك ولن تضطر للتسجيل  وملء كل تلك الخانات وتفعيل البريد وكل هذه العمليات المملة لتحميل هذا الملف ، bugmenot يقوم بمشاركة حسابات تسجيل الدخول لالآلاف من المواقع التي يمكن استخدامها قم بتجربته وستلاحظ كم سيسهل الموضوع عليك فهو لا يحتاج لتثبيت اي برنامج فقط ادخل على الموقع وهو سيتولى العمل عنك.

للذهاب لموقع bugmenot اضغط هنا


3- موقع Livestream :

هذا الموقع يقدم لك خدمة البث الحي للمشاهدين على أي منصة. فمثلا يمكنك الاستعانة به كمنصة مثالية لبث الاجتماعات لشركتك أو اي شيء من هذا القبيل . يمكنك ايضا تصفح ومشاهدة بعض المناسبات التي تبث مباشرة على الموقع فهو يقوم بالبث المباشر بواسطة الكاميرا الخاصة بهاتفك اي انك اثناء التصوير سيكون الفيديو متاح للمشاهدة المباشرة كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق سواء لهواتف اندرويد او لاجهزة ابل بنظام Ios ثم قم بفتح التطبيق والتسجيل فيه بالايميل او بحساب الفيس بوك ثم بعد تسجيل الدخول قم بالضغط على علامة + في اعلى التطبيق ثم ضع اسم للحدث الذي ترغب في بثه مباشرة اثناء تصويرك والضغط على continue ثم قم بوضع فترة زمنية لبداية ونهاية الحدث واضغط على continue ثم قم باختيار صورة ثابتة للحدث اما عن طريق التصوير المباشر او من الاستوديو لديك واضغط على create event ثم قم بالضغط على ok,lets go ثم قم بالذهاب الى live video ثم اضغط على your phone ثم ستظهر الكاميرا امامك اضغط على go live وسيبدا بالتصوير والبث المباشر من جهازك وسيظهر رابط في الاسفل يطلب منك مشاركة البث المباشر من هاتفك اما على تويتر او على الفيس بوك قم بالضغط على احدهما وسجل دخول ثم سيظهر لك مربع حوار اما من فيس بوك او تويتر يطلب منك الموافقة على البث المباشر اضغط على موافق كما يمكنك نشر الرابط اينما تريد او ارساله الى من تريد لمشاركة البث المباشر من هاتفك.


لتحميل تطبيق Livestreame على هواتف اندرويد اضغط هنا

لتحميل تطبيق Livestreame على هواتف ابل IOS اضغط هنا



4- موقع Getnotify :

يتتبع هذا الموقع الأنيق ما إذا كانت رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبلك فتحت وقرأت من قبل المتلقي. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضا عنوان المستلم IP، والموقع، ونوع المتصفح ، والكثير من التفاصيل الأخرى فقط قم بوضع الايميل الذي سترغب من الموقع بتتبع الايميلات المرسلة من قبله هل فتحت ام لا وسيتكفل الموقع بابلاغك وتنبيهك بان رسالتك تم قراءتها .


للذهاب لموقع Getnotify اضغط هنا



5- موقع Zerodollarmovies :

إذا كنت على اطلاع مستمر على جديد الأفلام ومن هواة مشاهدتها، فإن zerodollarmovies يوفر مجموعة من أكثر من 15،000 فيلم بلغات متعددة التي تتوفر للمشاهدة مجانا على موقع يوتيوب. طبعا هذه الأفلام هي افلام كاملة وليست مقاطع صغيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على واجهة  جميلة و نظيفة لتحقيق تجربة جيدة للمشاهد.

للذهاب لموقع zerodollarmovies اضغط هنا



6- موقع Trello :
لهواة تنظيم المهمات واصحاب المهمات الكثيرة والاعمال المكتبية المتنوعة وغيرها فموقع Trello هو  أداة جميلة على الانترنت لتنظيم أي شيء باستخدام أسلوب بطاقات "Kanban" . الخدمة توفر وسيلة بصرية رائعة للغاية للتعاون عبر الإنترنت، وهي أداة مجانية بسيطة لعمل وإدارة المشاريع كل ماعليك هو التسجيل في الموقع والبدء باستخدام ادوات التنظيم والتنبيهات عبر الانترنت.


للذهاب لموقع Trello اضغط هنا



7- موقع Instructables :

لهواة الاعمال والاشغال اليدوية ومن يفكرون بتركيب اي شيء هذا الموقع مشهور جدا في اوروبا وهو ببساطة موقع يوفر لك مجموعة من الإرشادات لمساعدتك في بناء أي شيء يمكنك أن تتخيله . فهو بمثابة شبكة اجتماعية لتبادل الابداعات .


للذهاب لموقع Instructables اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق