الثلاثاء، 17 يونيو 2014

تطبيقات اندرويد رائعة لهاتفك


مجموعة تطبيقات مفيدة ومسلية لهاتفك

استكمالا لسلسة موضوع بعض التطبيقات الممتعة والمفيدة لأجهزة الاندرويد اقدم لكم مجموعة جديدة من التطبيقات 


1- تطبيق Themer 

تطبيق Themer جميل جدا سيعطيك القدرة على تغيير ثيمات وموضوعات الجهاز والتحكم بها بحيث يصبح الجهاز اكثر جاذبية واناقة فهو يوفر مجموعة كبيرة من الموضوعات والثيمات التي تعطي شكلا جديدا لهاتفك كما وستسهل عليك عملية الدخول على تطبيقاتك المفضلة وتنظيمها ليصبح الدخول عليها اسرع واجمل..! ادعوك لتجربة هذا التطبيق فهو حتما سيعجبك.


لتحميل تطبيق Themer على هاتفك اضغط هنا 


2- تطبيق Moment Cam 

لراغبي المتعة والاثارة هواة التعديل على الصور وجعلها مذهلة حقا اقدم لكم تطبيق Moment Cam فبهذا التطبيق المذهل تستطيع ان تحول صورك لصور كرتونية مع اضافة تاثيرات ستجعل الصورة اكثر متعة وبعملية بسيطة جدا لاتحتاج الى تعقيدات.



لتحميل تطبيق Moment Cam على هاتفك الاندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق Moment Cam على اي جهاز ابل IOS اضغط هنا



2- تطبيق Magisto

جميعنا نعلم يا اصدقائي اننا عندما نريد دمج بعض الصور والفيديو والمونتاج عليها بشكل احترافي فاننا بحاجة الى برامج ضخمة واحترافية في المونتاج هذا لمن يتقن العمل على هذه البرامج مع ذكر الوقت الذي تحتاجه لتنفيذ هذا الامر ولكن مع تطبيق Magisto فانت لست بحاجة الى كل هذه الامور وستبدا بدمج الصور مع الفيديو مع الموسيقى بشكل احترافي وبطريقة سهلة.
بقي ان نذكر ان هذا التطبيق ليس فقط للهواتف بل هو متوفر على جميع اجهزة الكمبيوتر والهواتف وحتى تم ادراجه في تطبيقات الفيس بوك لهواة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المدمجة عن طريق هذا البرنامج وطريقة استخدامه في اي مكان بالتسجيل اولا ثم تبدا برفع الصور والفيديو لدمجه مع وجود ادوات رائعة ومتعددة تضيف لمسة متقنة لعملك.



لتحميل تطبيق Magisto على هاتفك الاندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق Magisto على اي جهاز ابل IOS اضغط هنا
للدخول على موقع Magisto من على الكمبيوتر اضغط هنا
للدخول على تطبيق Magisto للفيس بوك اضغط هنا



2- تطبيق Fxguru

اذا كنت ترغب بعمل فيديوهات خرافية بطريقة تلقائية وسهلة جدا فقط عن طريق كاميرا هاتفك واثناء التصوير ودون اي تدخل منك دون الحاجة الى ما يسمى في عالم المونتاج ببرنامج الافتر ايفكت فالحل هو بتثبيت تطبيق Fxguru الذي يحتوي على الكثير من القوالب الجاهزة والمصممة بطريقة احترافية على طريقة صانعي الافلام فما عليك سوى اختيار احد هذه القوالب والبدء بتصوير مقطع الفيديو الذي ترغب به وستولى البرنامج بقية الامور لتخرج في النهاية بمقطع فيديو خرافي وجميل كالافلام تماما.



لتحميل تطبيق Fxguru على هاتفك الاندرويد اضغط هنا
لمشاهدة فيديو عن طريقة عمل برنامج Fxguru اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق